أحدث المقالات

أخبار السفر طيران الإمارات Emirates تُعيد رحلاتها إلى الهند لمستويات ما قبل كورونا وتعلن عن مواصلة تسيير رحلاتها إلى روسيا

نقلت وكالة رويترز عن طيران الإمارات وعلى لسان تيم كلارك رئيس شركة طيران الإمارات إن الشركة ستواصل تسيير الرحلات الجوية إلى روسيا إلى أن يطلب أصحابها عدم القيام بذلك.

أخبار السفر طيران الإمارات Emirates تُعيد رحلاتها إلى الهند لمستويات ما قبل كورونا وتعلن عن مواصلة تسيير رحلاتها إلى روسيا

وأضاف "هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نسافر إلى هناك فنحن نحمل السلع الإنسانية. لدينا منظمات غير حكومية تسافر من روسيا وإليها. لدينا المجتمع الدبلوماسي الذي يتوجه من وإلى روسيا لذلك فإن كل ما علينا القيام به أن نكون عامل تمكين وتسهيل دون اتخاذ موقف سياسي في الوقت الراهن.

كما أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تعيد خدماتها إلى الهند إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا، وذلك اعتبارا من الأول من شهر إبريل، حيث ستُشغل 170 رحلة أسبوعياً إلى تسع مُدُن هندية.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قرار الحكومة الهندية بإعادة الرحلات الجوية الدولية من وإلى الهند بما يتماشى مع الاتفاقيات الثُنائية السارية، وذلك اعتبارا من نهاية مارس الجاري.

وتبعاً لذلك ستبدأ طيران الإمارات اعتباراً من مطلع أبريل تسيير 35 رحلة أسبوعياً إلى مومباي، و28 رحلة أسبوعياً إلى نيودلهي، و24 رحلة أسبوعياً إلى بنغالورو، و21 رحلة أسبوعياً إلى تشيناي و21 رحلة أسبوعياً إلى حيدر أباد، و14 رحلة أسبوعياً إلى كوتشي، و11 رحلة أسبوعياً إلى كولكاتا، و9 رحلات أسبوعياً إلى أحمد أباد و7 رحلات أسبوعياً إلى ثيروفانانثابورام.

وأعادت طيران الإمارات تشغيل طائراتها الإيرباص A380 بين دبي ومومباي خلال مارس الجاري ليعود هذا الطراز المُفضّل لدى المُسافرين للعمل على رحلات الناقلة إلى الهند، وذلك لأول مرة منذ مارس 2020، عندما أوقفت الناقة تشغيله بعد تفشي "كوفيد-19". وتخدم طائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين الرحلة "ئي كيه 500⁄501" بين دبي ومومباي.

ويحظى المُسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات، بتجربة سفر متميزة، تعززها رحابة المقصورات ومستويات الخدمة الرفيعة التي اشتهرت بها، بالإضافة إلى التمتع بأشهى الوجبات المُستلهمة من البيئة المحلية.

 

أحدث أقدم