أحدث المقالات

كانون تطرح إصداراً إلكترونياً جديداً من برنامج PosterArtist لتضيف قيمة جديدة لمستخدمي طابعات كانون

مينا نيوزواير: 7 مارس 2022 - تطرح كانون أوروبا اليوم إصداراً إلكترونياً جديداً من تطبيق "PosterArtist" ، لتسهل بذلك تصميم الملصقات وطباعتها داخلياً. ولبدء إنشاء الملصقات، ما عليك سوى استخدام إحدى طابعات كانون المتوافقة مع البرنامج والدخول إلى موقع PosterArtist (https://posterartist.canon) الذي يضم مجموعة كبيرة من القوالب والصور والخطوط وصور وأيقونات القصاصات الفنية.

كانون تطرح إصداراً إلكترونياً جديداً من برنامج PosterArtist، لتضيف بذلك قيمة جديدة لمستخدمي طابعات كانون

يتوافق التطبيق الإلكتروني المجاني هذا المخصص لإنشاء الملصقات مع مجموعة كبيرة من أجهزة كانون، مثل سلسلة طابعات التنسيقات الكبيرة imagePROGRAF ومحركات طباعة الإنتاج imagePRESS وأجهزة سلسلة imageRUNNER متعددة الوظائف وطرازات iSENSYS متعددة المزايا، وصولاً إلى الطابعات المنزلية والطابعات المخصصة للمكاتب الصغيرة المندرجة ضمن الفئتين بيكسما وماكسفاي .

علق هيرو إمامورا، الذي يتقلد منصب نائب الرئيس لشؤون التسويق والابتكار بقسم الطباعة والحلول الرقمية لدى كانون أوروبا، على هذا البرنامج قائلاً: "ما زالت الملصقات المطبوعة إحدى أكثر الطرق فاعلية في الترويج لمنتج أو خدمة أو فعالية. ويمكن الإصدار الإلكتروني من تطبيق PosterArtist عملائنا من إنتاج تصميمات ترويجية مذهلة، إذ أنه يسمح لهم بإطلاق العنان لإبداعهم وزيادة قيمة طابعتهم، سواءً كان ذلك التصميم خاصاً بحملة رفيعة المستوى لنقاط بيع أو إحدى أسواق المزارعين المحليين أو فعالية مجتمعية. وقد احتاج العملاء الراغبين في إنتاج الملصقات عادةً قبل الآن إلى الاستثمار في حزم تصميم معقدة وقضاء وقت طويل في تقدير كيفية استخدامها. أما الآن، فبفضل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام التي يتمتع بها برنامج PosterArtist، فإنه يمكن لكل عميل من عملاء كانون -بداية من محترفي إنتاج الرسومات إلى المستخدم الشخصي- إنشاء ملصقات ونشرات إعلانية ولافتات مؤثرة، مهما كان مستوى خبرتهم في التصميم. ونظراً لإمكانية استخدام البرنامج من أي مكان، فإن المستخدمون من الأفراد والشركات يتمتعون بالمرونة الكاملة في تخصيص استخدامات ملصقاتهم بما يتماشى مع طرق العمل المرنة في عالمنا اليوم".

إنشاء ملصقات أصلية بسرعة وسهولة باستخدام طابعات كانون
يعطي الإصدار الإلكتروني الجديد من تطبيق PosterArtist توجيهات للمستخدم خلال مراحل تصميم الملصقات وطباعتها من البداية إلى النهاية. وبالنسبة للمستخدمين اللذين لديهم بالفعل فكرة واضحة عمّا يرغبون في تصميمه، فمن السهل اختيار "الملصق" أو "النشرة الإعلانية" أو "اللافتة" المناسبة من قائمة التصميم بالتطبيق. ومن ناحية أخرى، بالنسبة للمستخدمين اللذين لديهم بالفعل غرض محدد من التصميم، فإن هذا التطبيق يوفر لهم خيار "تحديد الموضوع" مثل "البيع بالتجزئة/التوزيع" أو "البيع". ويساعد خيار "التصميم التلقائي" في إنشاء ملصقات ونشرات إعلانية ولافتات من البداية. فبتحديد الفئة المرادة مثل "الأغذية والمشروبات" أو "تم الافتتاح حديثاً" وبإدخال العنوان والصور، يمكن إنشاء خيارات تصميم متعددة.

ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التصميمات والصور بفضل إمكانية وصول PosterArtist إلى ملايين الصور غير المقيدة بحقوق ملكية التي توفرها مكتبات الصور المخزنة (بيكسلز وبيكساباي وأنسبلاش)، ويمكنهم بدلاً من ذلك استيراد صورهم الخاصة لاستخدامها في التصميم. ويمكن للمستخدمين تخصيص تصميماتهم بحيث تناسب مجموعة متنوعة من القطاعات المختلفة، بدءاً من البيع بالتجزئة والتوزيع ووصولاً إلى الضيافة والتعليم، وذلك بفضل توفير البرنامج لمجموعة كبيرة من قوالب الملصقات والنشرات الإعلانية واللافتات لاستخدامها في التصميم.
أحدث أقدم